مقابر طريق الواحات

لكل سكان مدينة 6 أكتوبر نحن نقدم لكم أفضل مقابر طريق الواحات، وهي القريبة من عدة أماكن بها حيث تتوسط هذه المدينة الكبيرة، وتجمع ما بين سكان المناطق المتواجدة بها مثل المنطقة الخامسة، والسادسة… إلخ، كما يمكن الحصول عليها ويستفيد منها القاطنين في الحصري، والحي المتميز، علاوة على الشيخ زايد… وهكذا، إذ تم بناؤها على مساحة كبيرة كي تستوعب أكبر قدر ممكن من الأفراد الذين يعيشون بمدينة 6 أكتوبر بشكل عام وواسع النطاق. 

مقابر طريق الواحات

لم ولن تحتاج إلى مجهود كبير حتى تحصل على مدفن بعد الآن في أي مكان في مصر، حيث أننا أحد أكبر شركات بيع مقابر ومدافن في الدولة، فإننا نقدم خدماتنا بعدة محافظات مثل:

  • مقابر القاهرة الجديدة.
  • مقابر وادي الراحة.
  • مقابر للبيع طريق السخنة.
  • مدافن طريق السويس.

وغيرهم الكثير من الأماكن والمحافظات المتعددة، ولعل أكثرها حداثة مدافن السادس من أكتوبر وهي جوهر مقالنا هذا مقابر طريق الواحات.

مدافن ومقابر طريق الواحات

إذا كنت احد الراغبين في شراء مقابر طريق الواحات، فقط يمكنك الاعتماد على شركة الياسمين في الحصول على المدفن المناسب لاحتياجك، وذلك لأننا نوفر العديد من الخيارات من المقابر بمساحات مختلفة وأنواع تشطيب مميزة تتلائم مع جميع الميزانيات، حيث أن فريق المبيعات لدينا يوفر للعميل مقبرة تجميع جميع المميزات التي يبحث عنها بالسعر المحدد، أضف إلى ذلك أن شركتنا لديها أنظمة سداد متنوعة لتسهيل عملية البيع والشراء لجميع الفئات المجتمعية.

مقابر طريق الواحات مرخصة

توفر لك شركتنا نماذج متنوعة من مقابر طريق الواحات مرخصة ومسجلة في الشهر العقاري لضمان حقوق الملكية، حيث أننا لا نتعامل إلا في المقابر المُقننة من الجهات المعنية في الدولة، كما أننا نوفر مدافن مجهزة للاستلام الفوري وأخرى نصف تشطيب نقوم بعمل التشطيبات التي يطلبها العميل بأسعار مناسبة وجودة خامات عالية، لذلك استطاعت شركتنا الحصول على ثقة جميع العملاء الذين سبق لهم التعامل معنا والاستفادة من خدماتنا في هذا الشأن.

 

مقابر طريق الواحات,مدافن طريق الواحات,مقابر 6 اكتوبر طريق الواحات,مقابر طريق الواحات 6 اكتوبر,مدافن 6 اكتوبر طريق الواحات,مقابر للبيع طريق الواحات 6 اكتوبر,مقابر ٦ اكتوبر طريق الواحات
مدفان طريق الواحات للبيع

مقابر 6 اكتوبر طريق الفيوم

تتميز المقابر بالموقع الاستراتيجي الخاص بها بحيث أنه يصبح مميز لقربه من الطرق الرئيسية المعروفة مثل باقية اماكن المقابر الخاصة بنا، مما يجعل الوصول للمدافن أمر سهل على الجميع فلقد تم اختيار موقع المدافن بكل عناية على يد فريق من المهندسين الخبراء فى مجال بناء المقابر، وتم تشطيبها بأحدث التصميمات التي تتلائم مع الطبيعة الصحراوية للمكان مما يجعل التشطيب يدوم لسنوات عديدة دون الحاجة إلى تعديل أو تغيير.

مميزات مقابر للبيع طريق الواحات 6 اكتوبر

لـ مقابر طريق الواحات العديد من المميزات التى توفر عوامل الحماية فيها مثل وجود الأسوار العالية التى يمكن بنائها بارتفاعات مختلفة بناء علي رغبات العميل ووجود كاميرات المراقبة لرصد أى عمليا غير مرغوب فيها مثل السرقة او تواجد اشخاص غير أصحاب المقبرة وهذا قليل ما يحدث ولكن من الأفضل شراء مقابر مؤمنة تأمين جيد، وجود حارس المقبرة للاهتمام بها، امتلاك المقبرة التراخيص الكاملة الموثقة.

مدافن طريق الواحات

إذا كانت لديك إرادة في شراء أحد مدافن طريق الواحات، سواء كان مدفن أو حوش أو مقبرة عائلية… فإن لك الآن اقتناء واحدة بأرخص سعر مقابر طريق الواحات، حيث نقدم أسعار تلائم أغلب الناس، ولو كنت تريد مدفن من نوع خاص أي تم بناؤه بمواد عالية الجودة وباهظة الثمن مثل الجرانيت، الرخام… وما إلى ذلك فإن هذا يتم بنفقات إضافية.

مقابر 6 اكتوبر طريق الواحات

تجدر الإشارة إلى أهم نقطة أو بند يهم الجميع بلا استثناء، ألا وهو أن جميع المقابر في طريق الواحات تم تقنينها بالكامل، بمعنى أنها حاصلة على كافة التصريحات الرسمية اللازمة لأجل بناء مقابر 6 اكتوبر طريق الواحات، وبيعها، واستخدامها، فلا داعي للخوف من جهة الأوراق والتسجيل المطلوبين.

مقابر طريق الواحات 6 اكتوبر

تم تشييد مقابر طريق الواحات 6 اكتوبر وفق طراز إسلامي مميز، وهو المعروف على مستوى العالم الإسلامي بالكامل، حيث يستخدم فيه الطوب الحجري مما يمنحه عراقة وأصالة، وشكل مميز من بين المقابر المشيدة بشتى الدول الأخرى، كما توجد مساحة مخصصة من أجل كتابة اسم المتوفى، وتاريخ وفاته على لوحة رخامية، بالإضافة إلى أن مقابر طريق الواحات تحرص على كتابة بعض الآيات الكريمة التي تحمي المتوفين، فإن ذكر القرآن واجبًا في كل مكان وزمان.

مدافن 6 اكتوبر طريق الواحات

الأمن والأمان هما أهم صفتان لابد من توافرهما بأي مكان، لاسيما إذا كانت مقابر فإن الإنسان وهو على قيد الحياة يستطيع حماية نفسه، ولكن بعد الوفاة يريد الحماية من الآخرين، لذا؛ فإن شركة بناء مقابر الياسمين توفر حماية متكاملة للمكان، حيث يتم مراقبة مدافن 6 اكتوبر طريق الواحات بمعرفة الشركة وأفراد تابعين لها، بالإضافة إلى وجود أبواب حديدية تحمي المدافن بشكل كبير.

مقابر للبيع طريق الواحات 6 اكتوبر

إن زراعة النباتات من الأمور الهامة في الحياة وبعد الموت، وهو ما يدفع أغلب البشر إلى زراعة نبات الصبار، والنباتات الجميلة، والورود في مقابر طريق الواحات، وعليه؛ تم طرح مقابر للبيع بطريق الواحات 6 اكتوبر مزودة بأحواض وأماكن مخصصة للزراعات.

مقابر ٦ اكتوبر طريق الواحات

إن مقابر ٦ اكتوبر طريق الواحات لها مميزات خاصة، مما يجعلها تتصدر سائر المناطق الأخرى بالمحافظات المخصصة لدفن المتوفين، وأهمها المساحة الواسعة، والتنظيم في البناء، وتوزيعها بشكل يسهل عملية الوصول لأي مدفن من بينها، كما يوجد أماكن وطرقات ممهدة للسيارات، حيث يمكنك الجزم بأن مقابر طريق الواحات تم بها مراعاة أخطاء الماضي، وهو ما جعلها مميزة.

مدافن للبيع طريق الواحات

يمكننا تصميم أي نماذج من المقابر بمختلف المواصفات بحيث يتم توفير مقابر مشطبة وغير مشطبة تنفيذ اي اشكال او زخارف اسلامية ومقاعد مناسبة للزوار بأعلى دقة، نقدم الاستشارات المجانية عن طريق التواصل معنا عبر الهاتف لكي نقدم المساعدة الكاملة للأشخاص المقبلين على خطوة شراء مقبرة مع امكانية معاينة موقع المدافن، تتميز شركتنا الالتزام فى المواعيد والتعامل الراقي مع عملائها الكرام لزيادة الثقة بينهم.

اسئلة شائعة

هل تتوفر مقابر جاهزة للتسليم الفوري؟

نعم، بالتأكيد شركتنا توفر نماذج مدافن جاهزة يتم تسليمها فور انهاء اجراءات التعاقد.

ما هي المساحات المتوفرة من المقابر بطريق الواحات؟

يوجد العديد من المساحات الخاصة بمدافن طريق الواحات بداية من 40 متر وحتى 80 متر.

هل يوجد نظام أمنى داخل المقابر لمنع المتسللين؟

نعم، المكان مزود بحماية كاملة من خلال البوابات العالية الحديد إلى جانب أفراد الأمن الموجودين طوال اليوم لحماية المدافن والاحواش الخاصة بالعملاء.

 

مقابر طريق الواحات,مدافن طريق الواحات,مقابر 6 اكتوبر طريق الواحات,مقابر طريق الواحات 6 اكتوبر,مدافن 6 اكتوبر طريق الواحات,مقابر للبيع طريق الواحات 6 اكتوبر,مقابر ٦ اكتوبر طريق الواحات
مدافن طريق الواحات

خدمات أخرى قد تهمك :

مقابر للبيع طريق السخنة  – مقابر القاهرة الجديدة مقابر وادي الراحةمقابر طريق الواحاتمقابر 6 اكتوبرمقابر التجمع الخامسمقابر للبيعمقابر طريق الفيوممقابر مدينة بدر

 

أضف تعليق